التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.52 and 7.452 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A32105-1 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 251425 | 1 | ZZ | 5 | 5RQL2 |
| 13211E4930 | 2 | KZ | 1 | 97403 |
| 5657-4 | 2 | ZF | 3 | F6275 |
| 1950144 | 2 | ZF | 4 | F6285 |
| 19166P11 | 2 | CT | 5 | 27618 |
| 5657-4 | 2 | KZ | 6 | 01276 |
| 3070AS470-1 | 2 | ZZ | A | 30003 |
| 2HA863 | 2 | ZZ | 5 | 45152 |
| C71-PNC-6 | 2 | ZZ | 5 | 78357 |
| 5657-4 | 9 | ZF | 3 | F0227 |
| 251425 | 9 | CT | 5 | 0KDP7 |
| 251425 | 9 | CT | 5 | 16004 |
| 2HA863 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |