التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 462 and 623.7 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
566D301PC6 | 1 | HX | 1 | 24374 |
566D357 PC. 1 | 1 | HX | C | 24374 |
1452F-PC46-6 | 9 | HX | C | 92439 |
29452F MK46-85 | 9 | HX | G | 92439 |
566D301PC6 | 1 | HX | 1 | 24374 |
566D357 PC. 1 | 1 | HX | C | 24374 |
1452F-PC46-6 | 9 | HX | C | 92439 |
29452F MK46-85 | 9 | HX | G | 92439 |
566D301PC6 | 1 | HX | 1 | 24374 |
566D357 PC. 1 | 1 | HX | C | 24374 |
1452F-PC46-6 | 9 | HX | C | 92439 |
29452F MK46-85 | 9 | HX | G | 92439 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |