التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 309.66 and 418.041 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
568-004C557-7 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
4004-73 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
ARP568-004C557- 7 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
ARP568-044C557- 7 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
P38-433-3PC22 | 2 | HD | 1 | 91816 |
0905-0932 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
2-004 C873-70 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
2-004C557-7 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
4004-53 | 2 | HD | 5 | 91816 |
2-004C557-70 | 9 | HD | 3 | 02697 |
2-004-C557-7 | 9 | 9Z | 4 | 07060 |
272486-001 | 9 | 9Z | 4 | 65092 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |