التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 6.26 and 8.451 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2385-14-1 | 1 | TU | F | 17117 |
| 411276-4 | 1 | TU | 5 | 00752 |
| 4823-1-0516 | 1 | ZZ | 5 | 71249 |
| 5635-52-6 | 2 | ZZ | 5 | 61638 |
| TPS-086 | 2 | ZK | 2 | K0978 |
| 3000-08-09-21-31 | 9 | CX | 4 | 99378 |
| 572-4823-01-05 | 9 | CX | F | 71279 |
| 572-4823-01-05-16 | 9 | CX | F | 71279 |
| 5635-52-6 | 9 | CX | 4 | 17117 |
| 4823-1-0516 | 9 | 9Z | 4 | 71279 |
| 572-4823-01-05-16 | 2 | ZZ | 5 | K3105 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |