التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 464.96 and 627.696 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 57A2276 | 2 | CX | 3 | 29192 |
| 4764 | 2 | CX | 5 | 52039 |
| CF-0204-GP | 2 | 9Z | 5 | 43735 |
| 57A2276 | 2 | ZZ | 5 | 1KY21 |
| 113-242-000 | 2 | 9Z | 6 | 52039 |
| 71T001 | 9 | CX | 5 | 50322 |
| C740 | 9 | CX | 5 | 50322 |
| CBA2-2 | 9 | CX | 5 | 50322 |
| CM0208 | 9 | CX | 5 | 51883 |
| 72T005 | 9 | KE | 5 | 50322 |
| SUC160 | 9 | CX | E | 62585 |
| 57A2276 | 9 | ZZ | 5 | 59334 |
| 181132 | 9 | CX | 5 | 52039 |
| CM0208 | 9 | CX | 5 | 53209 |
| V106-RM | 2 | ZZ | 5 | 1KY21 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |