| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 57A5A261-2 | 2 | 9Z | 4 | 02387 |
| 57A5A261-2 | 2 | 9Z | 4 | 10001 |
| 306-0944-000 | 2 | 9Z | 4 | 13499 |
| 10-504-3 | 2 | 9Z | 4 | 18310 |
| 1003424-3 | 2 | 9Z | 4 | 18876 |
| 5055-C-1 | 2 | 9Z | 4 | 52525 |
| 2502C-1 | 2 | 9Z | 4 | 81312 |
| SMB541131-2 | 2 | 9Z | 4 | 80063 |
| TE1680-3 | 2 | 9Z | 4 | 80249 |
| 2028C | 2 | 9Z | 4 | 91967 |
| LU1418 | 2 | 9Z | 4 | 92755 |
| 2028C | 9 | 9Z | 4 | 83330 |
| 5347-5 | 9 | 9Z | 4 | 06540 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |