التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.98 and 8.073 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 5810-2100 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| P313-0156-00 | 1 | ZZ | 5 | 77250 |
| P313-0156-000 | 1 | ZZ | 5 | 77250 |
| 313-0156-100 | 1 | KE | 5 | 13499 |
| 313-0156-000 | 1 | ZZ | 6 | 13499 |
| 841865-4 | 2 | XX | X | 10001 |
| 1932833-1 | 2 | TU | 2 | 55972 |
| 8040 | 9 | XX | X | 00781 |
| 02150-25 | 9 | XX | X | 98853 |
| MS35649225 | 9 | TU | 3 | 96906 |
| 841865PC4 | 9 | XX | X | 10001 |
| NHB40N6 | 9 | XX | X | 80249 |
| 5810-2100 | 8 | ZZ | 1 | 62015 |
| 5810-2100 | 8 | KZ | 1 | 24655 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |