رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2294261 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
7348148 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
395412 | 9 | AX | 5 | 65282 |
H2923 | 2 | XX | X | 35311 |
2294261 | 2 | XX | X | 97907 |
41841 | 2 | XX | X | 97907 |
231818 | 9 | AX | 5 | 08683 |
5851 | 9 | AX | 5 | 73460 |
5851 | 9 | AX | 5 | 91203 |
253922R1 | 9 | ZB | 5 | 92679 |
2294261 | 9 | XX | X | 24617 |
253922R1 | 9 | ZB | 5 | 31007 |
BB22117 | 9 | AX | 5 | 56442 |
BB2217 | 9 | AX | 5 | 56442 |
5851 | 9 | AX | 5 | 63734 |
5851 | 9 | AX | 5 | 72260 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |