| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 41858 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| 86FT59 | 2 | XX | X | 45152 |
| 41858 | 2 | XX | X | 97907 |
| 7348234 | 2 | XX | X | 19207 |
| BB22160 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
| H2940 | 9 | XX | X | 35311 |
| 231827 | 9 | XX | X | 08683 |
| 5874 | 9 | XX | X | 04969 |
| 395434 | 9 | XX | X | 65282 |
| 9041858 | 9 | XX | X | 30379 |
| 86694H | 9 | ZC | 5 | 92679 |
| 41858 | 9 | XX | X | 24617 |
| 5874 | 9 | XX | X | 73460 |
| 86FT59 | 1 | ZZ | 5 | 75Q65 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |