التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.62 and 3.537 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
5904084 | 2 | TX | A | 79318 |
5904084 | 2 | TX | B | 79318 |
477-1291-001 | 2 | TX | 5 | 94756 |
538701-1 | 2 | TX | 5 | 96214 |
V3722-Z2074-X767 | 2 | ZG | 6 | S3120 |
SNJ54LS76AJ | 2 | TX | E | 01295 |
5904084 | 9 | TX | A | 99167 |
54LS76A/BEBJC | 9 | TX | E | 04713 |
54LS76D/883B | 9 | TX | E | 07263 |
DM54LS76J/883B | 9 | TX | E | 27014 |
5904084 | 9 | TX | A | 45153 |
5904084 | 9 | ZZ | A | 55820 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |