التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 228 and 307.8 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
(drawing), stud continuous thread
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
595-7070559-21 | 1 | HD | C | 53711 |
MIL-DTL-1222 TY IV GR500 | 1 | HD | E | 81349 |
91-48-4275 | 1 | HD | 1 | 96169 |
H692-1803-21 | 1 | HD | 1 | 96169 |
MIL-DTL-1222 TY IV GR500L1 | 1 | HD | 6 | 03950 |
0.500-13UNC-3AX2.750LG NICUAL | 1 | HD | 3 | 81349 |
0.500-13UNC-3AX2.750LG NICUALL1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
595-7070559-21L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
91-48-4275L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
H692-1803-21L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
595-7067876-198 | 1 | HD | 1 | 53711 |
H692-1802-198 | 1 | HD | 1 | 96169 |
595-7067876-198L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
H692-1802-198L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |