التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2195.908 and 2871.572 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 59A120A3-9-2W | 2 | CX | 1 | 30003 |
| 227-0-100-6IN | 2 | KE | 1 | 05991 |
| P122-2W | 2 | CX | 5 | 99251 |
| 07BCXXX0100A1AXXBX03 | 2 | ZZ | E | 05991 |
| 59A120A3-9-2W | 2 | CX | 5 | 10001 |
| 59A120A3-9-2 | 2 | CX | A | 10001 |
| 07BDXXX0100A1AXXXX01 | 9 | CX | 3 | 05991 |
| 07BCXXX0100A1AXXBX01 | 9 | CX | 5 | 05991 |
| 07BCXXX0100A1AXXBX05 | 2 | ZZ | 5 | 05991 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |