التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.96 and 1.296 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 8328076 | 2 | KZ | 5 | 19207 |
| 1924919 | 2 | ZZ | 5 | 1LW55 |
| IAU62 | 2 | ZZ | 5 | 24975 |
| 860807 | 2 | ZZ | 5 | 77237 |
| 1394961 | 2 | XX | X | 12204 |
| 10DIAU62 | 2 | XX | X | 23382 |
| 119054 | 2 | XX | X | 34623 |
| 25623 | 2 | XX | X | 78640 |
| 5A6787 | 2 | XX | X | 95201 |
| 1924919 | 9 | CT | 5 | 16764 |
| IAU62 | 9 | KZ | 5 | 68505 |
| 860807 | 9 | XX | X | 12603 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |