التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 27.04 and 36.504 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
5HB40 | 1 | ZZ | 6 | 45152 |
6500342 | 1 | ZZ | 6 | 80195 |
235B39-47 | 2 | AX | 6 | 13305 |
FB3-3/8 | 2 | AX | 6 | 13800 |
256 | 2 | AX | 6 | 84768 |
FT1210 | 2 | ZZ | 6 | 73370 |
1A25A | 2 | AX | F | 72692 |
235B47 | 2 | AX | 6 | 13305 |
F900 | 2 | AX | 6 | 38699 |
03C53-11 | 2 | AX | 6 | 58588 |
F1210 | 2 | AX | 6 | 73370 |
MDL1A25A | 2 | AX | F | 72692 |
B48D | 9 | AX | 6 | 13800 |
F1210A | 9 | AX | 6 | 73370 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |