التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2943.7 and 3973.995 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Meets or exceeds nema mg1 latest revision for energy efficient severe duty
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
5N831 | 2 | ZZ | 5 | 25795 |
P32G3319 | 2 | ZZ | 5 | 71956 |
ECP4115T-4 | 2 | CX | E | 05472 |
HPK5642 | 2 | CX | E | 0HB82 |
326TTFS6526 | 2 | ZZ | E | 38151 |
E9917 | 2 | ZZ | E | 88422 |
7973 | 9 | CX | E | 79938 |
P32G3319 | 9 | ZZ | E | 50380 |
PIDSTEFC50 | 9 | ZZ | 5 | 13873 |
5N831 | 9 | ZZ | E | 7D665 |
00781568107553 | 9 | ZZ | U | 05472 |
ECP4115T-4 | 2 | ZZ | 5 | 46UR5 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |