Bearing
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 57.2 and 77.22 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Oil hole and oil groove in outer ring
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
5NBC713ZP | 1 | TU | 9 | 60380 |
AS24461 | 1 | ZZ | E | 81343 |
MS24461-5 | 2 | ZZ | 2 | 81343 |
MS24461-5 | 9 | KZ | 4 | 96906 |
5NBC713ZPMILG3278A | 9 | XX | 5 | 39317 |
24461-5 | 9 | KZ | 5 | 92563 |
5NBC713ZPMILG3278A | 9 | XX | 5 | 51588 |
5NBC7132P | 9 | XX | 5 | 60380 |
5NBC713ZP2C | 9 | XX | 5 | 60380 |
5NBC713ZP2MILG3278A | 9 | XX | 5 | 60380 |
5NBC713ZPANG25 | 9 | XX | 5 | 60380 |
505-5 | 9 | XX | 5 | 80205 |
5NBC712ZP2C | 9 | ZZ | 5 | 3NPS1 |
5NBC7132P | 9 | ZZ | 5 | 3NPS1 |
NAS505-5 | 9 | KZ | 6 | 80205 |
AS24461-5 | 9 | ZZ | E | 81343 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |