التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 12.9 and 17.415 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 6-1-6270-6 | 1 | CT | A | 81337 |
| X7549567-D | 1 | TX | A | 97151 |
| CJ0317-009 | 2 | TX | 5 | 22915 |
| 2511 | 2 | TX | E | 74545 |
| 368-0377-020 | 2 | TX | 5 | 95105 |
| 34037299-074 | 2 | TX | B | 09128 |
| GLD2121 | 2 | TX | E | 41326 |
| 7136365-1 | 2 | TX | 5 | 17863 |
| 1002338-04 | 9 | TX | 5 | 36378 |
| L21-20P | 9 | TX | 6 | 74114 |
| 7136365-1 | 1 | ZZ | 5 | 06481 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |