التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 19.24 and 25.974 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 6-172-G3 | 1 | CX | F | 71785 |
| 0370-6 | 1 | TU | 5 | 07187 |
| 410-6PSI | 1 | TU | 5 | 26405 |
| 351-21-06-021 | 1 | TU | 5 | 71785 |
| 410-6 | 1 | ZZ | 5 | 83330 |
| 410JJ6 | 2 | CX | 4 | 26405 |
| 410-6B | 8 | CX | 5 | 26405 |
| 410-6B | 8 | CX | 5 | 83330 |
| 351-21-06-071 | 9 | CX | 4 | 71785 |
| 410JJ6 | 9 | CX | 4 | 83330 |
| GT802V6 | 9 | CX | B | 26512 |
| 410-6PSI | 9 | TU | 5 | 83330 |
| 33006-6 | 9 | CX | F | 73891 |
| 33006-6 | 9 | CX | F | 98410 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |