التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.42 and 4.617 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
140306 | 1 | AX | E | 61928 |
169C-6-4 | 1 | AX | B | 93061 |
3541995 | 1 | ZZ | B | 45152 |
J512 | 1 | AX | E | 81343 |
12182 | 1 | ZZ | 6 | 03950 |
6-CBI-B LONG NUT | 2 | AX | E | 30780 |
6-4 060202BA LONG NUT | 2 | AX | E | 81343 |
169X6 | 2 | ZZ | E | 01276 |
2441305 | 9 | AX | 5 | 13446 |
169X6 | 9 | AX | E | 79470 |
2441 | 9 | AX | B | 13446 |
6-CBI-B LONG NUT | 9 | AX | E | 98441 |
3541995 | 2 | ZZ | B | 75Q65 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |