التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1552.6 and 2096.01 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 600287 | 1 | ZZ | 6 | 95995 |
| 600287 | 2 | ZZ | 6 | 3QCJ8 |
| 700 663265 | 9 | AX | 6 | 90664 |
| 7586-39-Y | 2 | ZZ | F | 3QCJ8 |
| 600287 | 9 | AX | 6 | 90664 |
| CP-55299 | 9 | AX | 6 | 90664 |
| C7586-39H | 9 | AX | B | 95995 |
| 7586-39-Y | 9 | AX | F | 95995 |
| C7586-39H | 9 | ZZ | B | 3QCJ8 |
| N-11398 | 9 | AX | A | 95995 |
| CD55299 | 9 | AX | B | 95995 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |