| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2151200004 | 2 | KZ | 5 | 57057 |
| 92260 | 2 | KZ | 5 | 57712 |
| 639340-412 | 2 | XX | X | 14100 |
| 820601G31A1 | 2 | XX | X | 58474 |
| 639340-412 | 2 | XX | X | 12436 |
| 618 | 9 | XX | X | 78452 |
| 600735 | 9 | XX | X | 06650 |
| 735P5 | 9 | XX | X | 06650 |
| WLT601-3 | 9 | XX | X | 21900 |
| 1206 | 9 | XX | X | 78189 |
| 92260 | 9 | KZ | 5 | 64959 |
| 457650-3S650 | 9 | XX | X | 94990 |
| 457650-3S650 | 9 | ZZ | 5 | 1VPW8 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |