التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 173.82 and 234.657 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
601E | 2 | XX | X | 71724 |
M38022ALT1PC248 | 2 | XX | X | 70876 |
51-152PC248 | 2 | XX | X | 70876 |
601E 1.245 X 1.516 X .219 | 9 | ZZ | 6 | 71724 |
M37600-7PC248 | 9 | XX | X | 70876 |
M37966-1PC248 | 9 | XX | X | 70876 |
M37966ALT2PC248 | 9 | XX | X | 70876 |
M37966ALT3PC248 | 9 | XX | X | 70876 |
M37966PC248 | 9 | XX | X | 70876 |
51-153PC248 | 9 | XX | X | 70876 |
51-527PC248 | 9 | XX | X | 70876 |
PK07 | 9 | XX | X | 71724 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |