التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 207.02 and 279.477 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
607019 | 2 | ZZ | 5 | 0BR59 |
306NC6275 | 2 | ZZ | 5 | 0BR59 |
NC6275PC306 | 2 | ZZ | 5 | 0BR59 |
NC6562PC306 | 2 | ZZ | 5 | 0BR59 |
NH6425PC306 | 2 | ZZ | 5 | 0BR59 |
900166 | 2 | ZZ | 6 | 0DKH2 |
KMC-NC6275-306 | 2 | ZZ | E | 30828 |
306NC6275 | 9 | AX | 6 | 82328 |
607019 | 9 | AX | 6 | 82328 |
NC6275PC306 | 9 | AX | 6 | 82328 |
NC6562PC306 | 9 | AX | 6 | 82328 |
NH6425PC306 | 9 | AX | A | 82328 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |