التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.08 and 0.108 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
4BL01132 | 2 | KZ | 5 | 1DF03 |
60838R2 | 2 | KZ | 5 | 89346 |
1229V334 | 2 | XX | 5 | 78500 |
668518 | 2 | XX | X | 24617 |
4BL01132 | 2 | XX | X | 62265 |
11EHT62 | 2 | XX | X | 76040 |
11A8240 | 2 | XX | X | 95201 |
A215282 | 2 | XX | X | 19207 |
321D5 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
N16751C | 9 | KZ | 5 | 56442 |
237964 | 9 | XX | X | 00006 |
90259 | 9 | XX | X | 65282 |
XD730 | 9 | XX | X | 53762 |
60838R2 | 9 | KZ | 5 | 31007 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |