التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.74 and 0.999 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
125654 | 1 | AX | 3 | 89346 |
60X12 | 1 | ZZ | 5 | 01276 |
125654 | 1 | ZZ | 6 | 0SAT8 |
J512 | 1 | AX | E | 81343 |
60C-12 | 1 | AX | E | 93061 |
J512 12 060115B | 2 | ZZ | E | 81343 |
MS39177-9 | 9 | AX | 3 | 96906 |
M39003/01-2526 | 9 | ZZ | 6 | 81349 |
125654 | 9 | AX | 5 | 29510 |
60X12 | 9 | AX | E | 79470 |
125654 | 9 | AX | 5 | 92679 |
12 060115B | 9 | AX | E | 81343 |
125654 | 9 | AX | 3 | 31007 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |