التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.12 and 1.512 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
61-0073-902 | 1 | ZZ | 6 | 02570 |
4TI2BR | 2 | ZZ | 5 | 28968 |
B405-2 | 2 | AX | 3 | 02570 |
B-4-1-022 | 2 | AX | 5 | 14971 |
61-0073-902 | 2 | AX | 6 | 26581 |
9354374 | 2 | AX | A | 19200 |
4(.125)T23UI-B | 9 | AX | 3 | 57853 |
4 T1Z(.125) | 2 | AX | E | 54938 |
4TI2 | 9 | AX | E | 28968 |
4.125T1Z-B | 9 | AX | E | 54938 |
4(.125)AT23UI-B | 9 | AX | E | 54938 |
405-2 | 9 | AX | 3 | 02570 |
B405-2 | 2 | ZZ | 3 | 3T9T9 |
61-0073-902 | 1 | ZZ | 6 | 3T9T9 |
405-21 | 9 | ZZ | 3 | 3T9T9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |