التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 46 and 62.1 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS15795-442 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| 0464-9 | 1 | TU | A | 56232 |
| FFW92 | 1 | SE | 4 | 81348 |
| 6853519 ITEM NO. 18 | 1 | ZZ | 5 | 53711 |
| 5032743 PIECE 3 | 1 | ZZ | 6 | 53711 |
| MS15795-442 | 2 | ZZ | E | 80205 |
| 50-361345-1 | 8 | KZ | 1 | 70898 |
| 610-201-43 ITEM 14 | 8 | ZZ | 4 | 25965 |
| 560806-2 | 8 | KZ | 5 | 07498 |
| MS15795-542 | 8 | ZZ | E | 80205 |
| FFW92TYPEAGRADE2CLASSE | 8 | ZZ | E | 81348 |
| MS15795-542 | 8 | BD | 4 | 96906 |
| MS15795-442 | 9 | SE | 4 | 96906 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |