التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 146.78 and 198.153 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Material document and classification: 4140/8640; surface finish: black oxide; first end 1.000 in.Lg w/hole 0.187 in.Dia at assembly; relieved shank 0.768 in.Dia by 1.250 in.Lg w/keyway 0.187 in.W by 0.013 in.Deep by 1.125 in.Lg beginning 0.625 in.From relief end; 0.500 lg shoulder w/relief 0.768 in.Dia by 0.031 in.W; chamfer 0.060 in.Lg by 30 degrees to shoulder 0.945 in.Dia by 38.127 in.Lg; shank reduced to 0.885 in.Dia by 3.125 in.Lg inc taper to 0.865 in.Dia over 0.125 in.Lg and keyslot 0.260 in.W by 0.095 in.Deep by 1.656 in.Lg from second end; axial hole 0.250 in.By 0.500 in.Deep; 4aa finish largest shoulder; 32aa finish on 0.885 in.Shoulder; 15600 lb pull test f/one minute
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
6102669 | 2 | XX | X | 19204 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |