التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.96 and 1.296 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 5240-110 | 2 | TX | 5 | 05869 |
| 610760 | 2 | TX | 5 | 16067 |
| 235-7395P76 | 2 | TX | B | 49956 |
| 290-0522-00 | 8 | HD | 1 | 80009 |
| TDC105M050EL | 8 | HD | 5 | 90201 |
| TDC105M050EL | 8 | ZZ | 5 | 00853 |
| T368A105M050AZ | 8 | HD | 5 | 05397 |
| 184-9102-350 | 2 | TX | 5 | 95105 |
| T368A105K050AS | 2 | TX | E | 31433 |
| T368A105K050AS | 9 | TX | E | 05397 |
| 610760 | 1 | ZZ | 5 | 25965 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |