Cap
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.32 and 7.182 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| CA2209-5002 | 1 | TX | E | 71468 |
| K7899080PT2 | 1 | CL | 5 | 03512 |
| TX2307-13 | 1 | TX | 5 | 49671 |
| 8890696-2 | 1 | TX | 6 | 49671 |
| 9760-10 | 1 | TX | 6 | 88740 |
| W218815-1 | 1 | TX | 6 | 72380 |
| LA16097 | 1 | TX | 5 | 80006 |
| MS25043-10D | 2 | TX | E | 96906 |
| MIL-C-5015 | 1 | TX | 3 | 81349 |
| HC1052-2 | 1 | TX | 5 | 80249 |
| 9760-376 | 1 | TX | 6 | 02660 |
| 8890696-2 | 1 | TX | 6 | 02769 |
| 9760-10-608 | 1 | TX | 6 | 07497 |
| 129-900-024 | 1 | TX | 6 | 15090 |
| 9009018 | 1 | TX | 6 | 18876 |
| 7599425 | 1 | TX | 6 | 19200 |
| 27-1747 | 1 | TX | 6 | 20950 |
| 76A678 | 1 | TX | 6 | 26916 |
| 218-1034P2 | 1 | TX | 6 | 49956 |
| 218-1036P1 | 1 | TX | 6 | 49956 |
| 218751 | 1 | TX | 6 | 56232 |
| 2209-2-1 | 1 | TX | 6 | 71468 |
| 2209PC2 | 1 | TX | 6 | 71468 |
| A2209PC2 | 1 | TX | 6 | 71468 |
| 9760-10-608 | 1 | TX | 6 | 74868 |
| 904751 | 1 | TX | 6 | 82577 |
| 8100-10 | 1 | TX | 6 | 96214 |
| 042440 | 2 | ZK | 2 | K0653 |
| C22334Z17C3 | 2 | ZG | 3 | C0363 |
| CA2209-5101 | 2 | ZG | 3 | D1371 |
| 61152-100.14 | 9 | ZG | 1 | D2018 |
| MS25043-10C | 9 | 9Z | 4 | 96906 |
| 042440 | 9 | ZK | 2 | U3979 |
| BA10150-88 | 9 | TX | A | 64959 |
| CA2209-2 | 9 | TX | 6 | 71468 |
| MS25042-10D | 2 | ZG | 3 | D1371 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |