Insulating cover to-
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.68 and 4.968 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
6133987-1 | 2 | TX | 1 | 03640 |
57162-000 | 1 | ZZ | 6 | 01534 |
8903B | 1 | ZZ | 6 | 13103 |
167901-1 | 1 | ZZ | 6 | 49956 |
5468125 | 1 | ZZ | 6 | 53711 |
HQCP00030 | 2 | ZG | 3 | C1834 |
43037-0001 | 2 | TX | 5 | 27914 |
804551-1 | 2 | TX | 5 | 96214 |
8903VB | 2 | TX | 6 | 13103 |
HQCP00030 | 2 | TX | 6 | 58900 |
GC832BB1 | 2 | KE | A | 26512 |
12619216 | 2 | BF | A | 19200 |
8903VB | 9 | 9Z | 3 | C7407 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |