التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 169 and 228.15 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 6158 | 2 | TG | X | 61208 |
| 3F6158 | 2 | AX | 6 | 23382 |
| 11173 | 2 | AX | 6 | 61465 |
| 6158 | 9 | TU | 5 | 8E499 |
| 6158 | 9 | AX | 6 | 09348 |
| 6158 | 9 | TU | 5 | 59690 |
| 6158 | 9 | AX | 6 | 36384 |
| PI1463 | 9 | AX | 6 | 45149 |
| 91965 | 9 | TG | X | 61822 |
| 6158 | 9 | TU | 5 | 2Y614 |
| 170646158 | 9 | AX | 6 | 23926 |
| R17064-6158 | 9 | AX | 6 | 23926 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |