| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 617943 | 2 | ZZ | 5 | 89749 |
| 621062 | 2 | ZZ | 5 | 89749 |
| CL319 | 2 | ZZ | 5 | 89749 |
| 000206-1419 | 2 | AX | 5 | 16662 |
| 884-11773 | 2 | XX | X | 71000 |
| 606545 | 2 | 9Z | 4 | 89749 |
| 1305-11773 | 2 | XX | X | 71000 |
| 6008-11308 | 2 | XX | X | 78640 |
| 617943 | 9 | XX | X | 12603 |
| 621062 | 9 | XX | X | 12603 |
| CL319 | 9 | XX | X | 12603 |
| 000206-1419 | 1 | ZZ | 5 | 66654 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |