التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1060 and 1431 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 63-212 | 2 | ZZ | 5 | 96169 |
| 212-63-09PC1T020 | 2 | XX | 5 | 80064 |
| 212-63-219PC1T02 | 2 | XX | 5 | 80064 |
| 253-63-09PC1T020 | 2 | XX | 5 | 80064 |
| 228-63-012PC1T02 | 2 | XX | 5 | 80064 |
| 98229-6301-58764 | 2 | XX | 5 | 80064 |
| 63-183 | 2 | ZZ | 5 | 96169 |
| D36463PC1T020-23 | 2 | ZZ | 5 | 96169 |
| D63-982-1PC1T02U | 2 | ZZ | 5 | 96169 |
| 63-183 | 9 | XX | X | 95402 |
| 63-212 | 9 | XX | X | 95402 |
| D36463PC1T020-23 | 9 | XX | X | 95402 |
| D63-982-1PC1T02U | 9 | XX | X | 95402 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |