التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.64 and 0.864 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
6 3-8-6 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
6-3/8 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
3-16-6 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
3-86 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
T6-6 | 2 | KZ | 5 | 85480 |
8176384 | 2 | XX | X | 18876 |
103049-05 | 2 | 9Z | 2 | 35351 |
907747-05 | 2 | 9Z | 4 | 90536 |
6027086 | 2 | KE | 5 | 03640 |
TYPE6 3-8 | 2 | KZ | 5 | 85480 |
6009-4 | 2 | KZ | B | 75377 |
GC500G6 | 2 | KZ | A | 26512 |
990438-05 | 9 | 9Z | 4 | 35351 |
909C922-2 | 2 | ZZ | 1 | 99167 |
909C922-2 | 9 | KE | 1 | 83843 |
3-8-6 | 9 | KZ | 5 | 85480 |
F6NY-375BK | 9 | KZ | 5 | 85480 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |