Bearing
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.62 and 4.887 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 6307ZZCE1SA2 | 2 | KZ | 5 | 53035 |
| 6307ZZCE1TX9 | 2 | KZ | 5 | 53035 |
| 307KDDFS381A | 2 | ZZ | 5 | 21335 |
| 307KDDFS504 | 2 | ZZ | 5 | 21335 |
| 307FF | 2 | ZZ | 5 | 92563 |
| 307SS | 2 | XX | X | 01212 |
| 177002-132 | 2 | XX | X | 10001 |
| 319687-248 | 2 | XX | X | 10001 |
| 268219-7 | 2 | XX | X | 10001 |
| 1307FF | 2 | XX | X | 21760 |
| 1553 | 2 | XX | X | 32770 |
| 307PP | 2 | XX | X | 43991 |
| 307PPTFG66 | 2 | XX | X | 43991 |
| 307SFF | 2 | XX | X | 38443 |
| 77607 | 2 | XX | X | 43334 |
| 77607X1C | 2 | XX | X | 43334 |
| 263072ZJ | 2 | XX | X | 52676 |
| 6307-2Z | 2 | XX | X | 52676 |
| 63072ZJ | 2 | XX | X | 52676 |
| 6307ZZ | 2 | XX | X | 52676 |
| 49-15 | 2 | XX | X | 53496 |
| T77307 | 2 | XX | X | 60380 |
| 35BC03PP | 2 | XX | X | 70413 |
| HT13-3 | 2 | XX | X | 80751 |
| 377053KK | 2 | XX | X | 83299 |
| 213-0514 | 2 | XX | X | 93568 |
| 19D317 | 2 | KZ | 5 | 16662 |
| M81-19 | 2 | XX | X | 15852 |
| 77607 | 2 | XX | X | 24617 |
| 77607X1C | 2 | XX | X | 24617 |
| HC26-7-37 | 2 | XX | X | 96821 |
| D317 | 9 | XX | X | 81240 |
| 307FF | 9 | XX | X | 39317 |
| 307KDD | 9 | ZZ | 5 | 21335 |
| 307KDDFS104 | 9 | ZZ | 5 | 21335 |
| 19D317 | 1 | ZZ | 5 | 66654 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |