Bearing, ball
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
6314ZCE1TX9 | 2 | KZ | 5 | 53035 |
314F | 2 | ZZ | 5 | 92563 |
314S | 2 | XX | X | 01212 |
319687-225 | 2 | XX | X | 10001 |
1314F | 2 | XX | X | 21760 |
314KD | 2 | XX | X | 21335 |
314KDNFS10000W | 2 | XX | X | 21335 |
314SF | 2 | XX | X | 38443 |
314SFQ6A7 | 2 | XX | X | 38443 |
7614 | 2 | XX | X | 43334 |
7614X1 | 2 | XX | X | 43334 |
72-6970-374 | 2 | XX | X | 50024 |
6314Z | 2 | XX | X | 52676 |
6314Z | 2 | XX | X | 66155 |
1CP60P8 | 2 | XX | X | 63477 |
6314Z | 2 | XX | X | 63477 |
89-76-16 | 2 | XX | X | 95019 |
7614 | 2 | XX | X | 24617 |
7614X1 | 2 | XX | X | 24617 |
314SF | 2 | XX | X | 08219 |
314F | 9 | XX | X | 39317 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |