التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 39.68 and 53.568 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A-A-59326A | 1 | ZZ | E | 58536 |
| 633C | 1 | AX | 6 | 81718 |
| 633C4IN | 2 | AX | 6 | 81718 |
| 400-C-AL | 2 | AX | 6 | 24869 |
| 4C | 9 | AX | 6 | 80691 |
| MCD4124ITEM3-8-12-15-17 | 9 | AX | 6 | 87990 |
| 400-C-AL | 9 | AX | 6 | 36621 |
| 633C | 9 | AX | 6 | 9H113 |
| 633C4IN | 9 | AX | 6 | 9H113 |
| 633-C-4 ALUMINUM | 9 | AX | E | 81718 |
| 633C-4AL | 9 | AX | E | 81718 |
| 633-C-4 ALUMINUM | 9 | AX | E | 9H113 |
| 633C-4AL | 9 | AX | E | 9H113 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |