التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.72 and 5.022 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
637-0007-001 | 2 | CT | 1 | 25583 |
SS5CP25 | 2 | CT | 3 | 40920 |
M0620ZJ5J | 2 | CT | 3 | 43334 |
SR1-55K25 | 2 | CT | 3 | 83086 |
R3010XA5 | 2 | CT | 5 | 59750 |
S5C5P25L0-1 | 2 | XX | X | 40920 |
SR1-5 | 2 | XX | X | 83086 |
SR1-5A | 2 | XX | X | 83086 |
SR1-5K25 | 2 | XX | X | 83086 |
R3010X-48-A5-6/12 | 2 | 9Z | 4 | 59750 |
0391-4 | 2 | XX | X | 56232 |
309-0351-00 | 9 | XX | X | 13499 |
637-0007-001 | 9 | CT | 1 | 13044 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |