التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 729.86 and 985.311 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 65-30 | 2 | CX | B | 67245 |
| 5151-03 | 2 | ZZ | 5 | 58880 |
| 15SM244 | 2 | XX | X | 14404 |
| 23-90023-1 | 9 | XX | X | 94923 |
| 23-90023-1 | 9 | XX | X | 06163 |
| 11939 | 9 | CX | 5 | 02598 |
| 2AE170M1 | 9 | CX | 5 | 58880 |
| 3045-385 | 9 | CX | 5 | 58880 |
| B45-5151-03 | 9 | CX | 5 | 58880 |
| 3045-385 | 9 | CX | 5 | 99932 |
| 23-90023-1 | 9 | XX | X | 04655 |
| 1789-1120P1 | 9 | XX | X | 49956 |
| 1789-1120PT1 | 9 | XX | X | 49956 |
| 1789-1120PT1 | 9 | XX | X | 94144 |
| 23-90023-1 | 9 | XX | X | K0086 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |