التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 28 and 37.8 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Nut, hex, heavy duty (requested name)
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 655-8803PCF11 | 1 | HD | 5 | 43689 |
| MIL-DTL-1222 TYPE III | 1 | HD | E | 81349 |
| MIL-DTL-1222 GR500 | 1 | HD | E | 81349 |
| MIL-DTL-1222 | 1 | ZZ | E | 81349 |
| 150-001-E-015 ITEM 144 | 1 | HD | 5 | 11839 |
| 76741-19X62PCF11 | 1 | HD | 5 | 96169 |
| MIL-DTL-1222 TYPE IIIL1 | 1 | HD | 6 | 03950 |
| MIL-DTL-1222L1 | 1 | HD | 6 | 03950 |
| 150-001-E-015 ITEM 144L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| 655-8803PCF11L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| 76741-19X62PCF11L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| MIL-DTL-1222 GR500L1 | 2 | HD | 6 | 03950 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |