التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.3 and 7.155 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 65A81F884-5 | 2 | KE | 1 | 30003 |
| 00223-0429 | 1 | ZZ | 5 | 79343 |
| SH437 | 2 | KZ | 4 | 80755 |
| M2024-12 | 2 | KZ | 4 | 71041 |
| CB2024-12 | 2 | KZ | 5 | 71366 |
| K0-1555 | 2 | XX | X | 76280 |
| 00223-0429 | 9 | KE | 5 | 93568 |
| 109GP | 9 | XX | X | 75174 |
| MS35771-129 | 9 | KZ | 4 | 96906 |
| K0-1555 | 9 | KZ | 5 | 29510 |
| E838 | 9 | KZ | 5 | 71366 |
| DBB65 | 9 | XX | X | 51501 |
| R280 | 9 | XX | X | 51501 |
| 26432 | 9 | XX | X | 52793 |
| H211 | 9 | KZ | 4 | 75292 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |