التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 56940 and 74460 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 662E690 PC 105 | 2 | ZZ | 1 | 17454 |
| 577L968G-1 | 2 | HD | 5 | 0BR59 |
| 577L968GR1 | 2 | HD | 5 | 17454 |
| 662E690 PC 105 | 9 | HD | 1 | 01289 |
| 577L968GR1 | 9 | HD | 3 | 01289 |
| 745C359 PIECE 1 | 2 | ZZ | 5 | 17454 |
| 663E432 PIECE 4 | 2 | ZZ | 5 | 17454 |
| 00577L968G-1(SE) | 2 | HD | C | 03950 |
| 00577L968G-1(SE) | 2 | ZZ | C | 17454 |
| 577L968GR1 | 9 | HD | 5 | 03502 |
| 663E432 PIECE 4 | 9 | HD | 5 | 01289 |
| 745C359 PIECE 1 | 9 | HD | 5 | 01289 |
| 00577L968G-1(SE) | 9 | HD | C | 01289 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |