التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.92 and 5.292 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 18-71-2-4 | 2 | KZ | 1 | 57472 |
| 6640B | 2 | KZ | 1 | 71002 |
| C320010007 | 2 | KZ | 1 | 88818 |
| 290-005-0204 | 1 | ZZ | 5 | 95542 |
| 100C0210-2 | 2 | KZ | 1 | 13136 |
| 23-00692-004 | 2 | KZ | 1 | 00724 |
| 26C808-002 | 2 | KZ | 1 | 04660 |
| 330-2347-00 | 2 | KZ | 5 | 95105 |
| 330-2347-000 | 2 | KZ | 5 | 95105 |
| 330-2347-000 | 2 | KZ | A | 57472 |
| 330-2347-00 | 9 | XX | X | 13499 |
| 101-2-56X1-4BH | 9 | KZ | 1 | 02751 |
| N4-256-4 | 9 | KZ | 1 | 02751 |
| 330-2347-000 | 9 | KZ | 2 | 77250 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |