التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 485.46 and 655.371 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
68A410755-2005 | 2 | SB | 2 | 76301 |
68A410755-2005 | 2 | ME | 2 | 7L085 |
68A410755-2005 | 2 | ME | 2 | 13002 |
68A410755-2005 | 2 | ME | 2 | 17576 |
68A410755-2005 | 2 | ZZ | 2 | 1DDX0 |
68A410755-2005 | 2 | ZZ | 2 | 1FG56 |
68A410755-2005 | 2 | ZZ | 2 | 081D9 |
684410755-2005 | 2 | ZZ | 2 | 5ZBP4 |
68A410755-2005 | 2 | ZZ | 2 | 31788 |
68A410755-2005 | 2 | ZZ | 2 | 34087 |
68A410755-2005 | 2 | ZZ | 2 | 36164 |
68A410755-2005 | 2 | ZZ | 2 | 98247 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |