التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2728.2 and 3683.07 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Item is not csi but has critical features such as heat treatment, surface finish, or material type and special insp. Req.S such as magnetic particle insp. Or fluorescent penetrant inspection
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
68A450974-1001 | 2 | ZZ | 5 | 13002 |
68A450974-1001 | 2 | ZZ | 5 | 24398 |
68A450974-1001 | 2 | ZZ | 5 | 32168 |
68A450974-1001 | 2 | ZZ | 5 | 93835 |
68A450974-1001 | 2 | SB | A | 76301 |
68A450974-1001 | 2 | ZZ | 5 | 1C739 |
68A450974-1001 | 2 | ZZ | 5 | 36164 |
68A450974-1001 | 2 | ZZ | 5 | L1051 |
68A450974-1001 | 9 | ZZ | 5 | 98247 |
68A450974-1001 | 2 | ZZ | 5 | 5ZBP4 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |