رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
K6894 | 2 | ZZ | 2 | 51181 |
B627 | 2 | ZZ | 2 | 64948 |
69-1473 | 2 | ZZ | 2 | 76095 |
C7543 | 2 | ZZ | 2 | 98330 |
7555984P1 | 2 | ZZ | 2 | 99971 |
B627 | 2 | ZZ | 2 | 64948 |
K6894 | 2 | ZZ | 2 | 51181 |
69-1473 | 2 | ZZ | 2 | 76095 |
C7543 | 2 | ZZ | 2 | 98330 |
7555984P1 | 2 | ZZ | 2 | 99971 |
K6894 | 2 | ZZ | 2 | 51181 |
69-1473 | 2 | ZZ | 2 | 76095 |
B627 | 2 | ZZ | 2 | 64948 |
C7543 | 2 | ZZ | 2 | 98330 |
7555984P1 | 2 | ZZ | 2 | 99971 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |