التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.52 and 0.702 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 69-253 | 2 | XX | X | 15605 |
| 83733W1ITEM23 | 9 | XX | X | 15605 |
| 83734W1ITEM22 | 9 | XX | X | 15605 |
| 83734W1ITEM23 | 9 | XX | X | 15605 |
| 83810W1ITEM23 | 9 | XX | X | 15605 |
| 942-1-126M2ITEM3 | 9 | XX | X | 15605 |
| 942-1-129M2ITEM3 | 9 | XX | X | 15605 |
| C48-87-3PC33 | 9 | XX | X | 15605 |
| 1515CITEM5 | 9 | XX | X | 31974 |
| NAVYX1541ITEM21 | 9 | XX | X | 31974 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |