التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1756.04 and 2370.654 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Hi s hock
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 6938ED3-3F3 | 2 | HD | 5 | 27192 |
| 475-4903-72124ALT4PC1 | 2 | TX | 5 | 80064 |
| 3371ALT5PC21 | 2 | XX | X | 15605 |
| 5181PC2 | 2 | XX | X | 15605 |
| 5984PC2 | 2 | XX | X | 15605 |
| 942-1-31X1ALT4PC1 | 2 | XX | X | 15605 |
| 389947PC21 | 2 | XX | X | 80064 |
| 435-4902-232035ALT1PC2 | 2 | XX | X | 80064 |
| 533850PC2 | 2 | XX | X | 80064 |
| 47518PC1 | 2 | XX | X | 81316 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |