| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 6283108 | 2 | XX | X | 19207 |
| 6G3363B | 2 | XX | X | 23382 |
| 3363B | 2 | XX | X | 66155 |
| 113QEA21P2 | 2 | XX | X | 76040 |
| 6167453 | 2 | XX | X | 76040 |
| B157256 | 2 | XX | X | 76040 |
| B283108 | 2 | XX | X | 76040 |
| 390958 | 9 | XX | X | 65282 |
| 3363B | 9 | XX | X | 40670 |
| 3363B | 9 | XX | X | 72260 |
| 3363B | 9 | XX | X | 57228 |
| 0E1303 | 9 | 9Z | 5 | 92392 |
| 3363B | 9 | XX | X | 23705 |
| 3363B | 9 | XX | X | 63810 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |